top of page

Site Title

البارت 1 ج 1

كل شخص له قصه مختلفه عن الأخرى ومختلفه عن غيره ولا يعرف متى ستنتهي وتبدا وما سيحدث ولاكن هو يعرف انه هو من يجعل قصته هكذا وان بسببه يحدث هذا كله وأيضا لكل فعل رده فعل فمثلا ....

**انتي أي قلنا كاتبه بس مب جي اتخلين المقدمة طويله ترا بيملون الي يقرون انا البطله ومليت اف**

((انتي خير شو تبين انا اكتب ولا انتي المهم يلا خلا نبداء القصة هاي وايد متحمسة ماتعرف شو بيستويلها

.........

قمت الصبح عصوت دق الباب طبعا يوم الخميس دوامات يعني اكيد الخدامه اتدق الباب عشان أقوم

انا: قمت والله روحي خلاص اف هالي ماتخلي الواحد يرقد

جفت الساعه ونقزت على طول اتجهز زين اني البس بسرعه

كانت الساعه 7:24 وانا عندي كلاس 8:30

بعد ماخلصت نزلت تحت جفت امي يالسه تتريق

انا: هلا والله انا أقول ليش البيت منور من الصبح

امي: ههه هي اكيد

ابوي ياه: لا والله

انا: وصل حبيب قلبي
ابوي: لا انا زعلان منج

انا: افا تزعل مني

ابوي: ماقدر ازعل منج أصلا حتى لو كنت اجذب

انا: اعرف اعرف

عبود: وانا تزعل مني

انا: صباح الخير

عبود: صباح النور متاخره اليوم

انا: انت بعد متأخر

عبود: لا انا مابسير اليوم

انا: ليش ان شالله

عبود: طرش الدكتور انه مابي بنته مريضه

انا: ياريت الي عندي جي يغيبون
عبود: يخافون على معاشهم

انا: هي والله زط ..... المهم يلا سي يو تيك كير كلكم بروح وهي اليوم بطلع ويا الشله

امي: سلمي عليهم

...

اعرفكم على عائلتي

ابوي محمد: عنده شركه ومعروف بين الناس طيب ومايرفض لك طلب بس وقت الشغل محد يروح عنده مانصحكم

امي عايشه: طبعا مشهوره لانها مرت صاحب الشركه ههه بس طبعا اقل منه عنيده تحب تجتمع

عبود-عبدالله: عمره 22 يدرس بزنس جميل وخاق على جماله مايهمه كلام الناس وعايش حياته مايفكر عساس ابوه صاحب شركه كبيره ومعروفه معتمد على نفسه

انا- عنود: عمري19 اخر العنقود ادرس علم الفلك جمالي مثل جمال اخوي ههه بس مب خقاقه مثله  عنيده مثل امي عصبيه مثل ابوي بس يمكن انا اكثر بس ما عصب دووم ماخذه من كل شخص صفه هه

ترا في صفات اكثر

......... 

وطلعت ورحت الجامعة ويوم وصلت كان باقي 20 دقيقه عل كلاس

فسرت الكانتين عشان اكل وفي دربي الشلة طلعوا جدامي

***1: توا مانورت الجامعة

انا: هي بوجودي

***2: يل دبه وينج؟ ليش متاخره؟ ليش متردين؟

انا: مارد لانه تلفوني مغلق عشان ارقد على راحتي و وليش متاخره لان كنت راقد وويني في الجامعه

***2: ماكله شي انتي هبله

انا: تبين اصراحه لا مب ماكله و ياعانه

***3: عشان جي متخبله

***2: خلا انسير ناكل

انا: محد حاس فيا غيرج اميره

***3: انا أبا اعرف انتو كيف ماتمتنون تاكلون اكثر مني انا شوق وماتمتنون

اميره: تف تف ماشالله

انا: حسوده اف

شوق: ههههه بموت مالقيتي الا نحن نحسدكم

انا: هي والله ترا كلنا ماشالله ناكل وايد هههه

اسما: حسيت المهم يلا نروح

انا: هي باقي 15 دقيقه عكلاسي بسرعه

ورحنا ناكل

...........

الشله

شوق: عمرها 19 ابوها وامها متطلقين عايشه ويا أمها تدرس علم الفلك تمثلي بس الي يدرسوني غير عنها الا بعض المواد عندها اخو اكبر منها

اميره: عمرها 20 اكبر وحده  فينا طبعا بشهور اكبر تدرس هندسه كمبيوتر عندها اختين صغار واخو اكبر ربيع عبود اخوي

اسما: عمرها 20 تدرس بزنس بنت عمي وحيده أمها و ابوها

............

كلنا وخلصنا رحت كلاسي

بعد ماخلصت المحاضرة رحت مكان تجمع شلتنا وحصلتهم كلهم هناك

انا: ماعندكم كلاسات

شوق: لغو كلاسي

اسما: حضرت وخلصت قبلج

اميره: ........

انا: وهاي شو سالفتها (اشرت على اميره)

شوق: شو تتوقعين؟

انا: بعد هههه شو استوا قولي

اميره انفجرت من الضحك: شو سويت فيها اليوم اتخيلي كل ما حد يتكلم اقولها ان هال شخص يتكلم واقطع شرحها واللعب في تلفوني واخر شي حطيت غنيه مال بيتيس صوت عالي وبعدين طردتني ترا ها كله في 10 دقايق استوا ههه

انا: ههه بموت 

شوق: ماعرف انتي كيف شاطره

أسما: امتحاناتها كلا في التسعينات بس مسويا حشره

اميره: ههههههه

انا: أقول وين بنروح اليوم

شوق :ماعرف

اميره: دبي مول

اسما: ستي ووك

انا: حددو وضعكم

شوق: خلاص الاثنين

انا: ك

شوق: انا عندي كلاس بعد ساعه

انا: ساعه ونص

اسما: ماعندي

اميره: عندي بعد دقايك بس بسلم البروجكت وبقوله بطلع وبيطلعني وبس هه وبنطلع نتريق

اسما: توا ماكلين

اميره: من زين اكل الجامعه المهم يلا تعالو وياي عشان اسلم البروجكت ونطلع على طول

انا: يلا لتس قو    

  

Site Title

البارت 1 ج 2

 

طبعا اميره سلمت البروجكت وطلعت

*** جوفوا ذكاء ربيعاتي.... عاد محد يسال كيف قالها عادي وليش

(( انتي أي بذبحج انجبي انا ماعلقت انتي ليش اتعلقين ... شلوها عني ترا عادي اذبحها ...انا اكتب ولا انتي اف

*** سويتي جو يعني كملي يل فلسفجيه

بعدين على طول سرنا الكوفي الي دوم انروحه و في طولتنا الي دوم نيلس فيها كان في بنتين ويانا في الجامعه بس يقهرون

انا: احم احم

1: خير شو تبون

شوق: سلامتج حياتي بس روحي

1: اروح !!!!

شوق: هي احسلج لان بتندمين

2: جي انتي منو عشان اندم؟

اسما: مسكينه ماتعرف ههههه

2: قلت شي يضحك

انا: ويهج بروحه يضحك كانه تيس لا وين تيس التيس ما يحط ميك اب مهرجين

اميره: حسيتي توني يايه اعلق كانه مهرج ميت بس تبين اصراحه المهرج احلا

1: انتو أي

شوق: انتي بي ههه

اسما: أقول لو انا بدالهم جان غيرت الجامعة كفاية كلمه مهرج

انا: خلوهم علي

انا سرت صوبهم وقلت بصوت خفيف عشان الشلة ما يسمعون

انا: اطلعي بكرامتج ولا ترجعين احسلج لان لين الحين نحن ما سوينا شي أصلا وهي بلس  "+" هال طاوله لا تيلسون فيها انصحكم يعني وهي قولي حق ربعج والي وياج عن الطاوله كنصيحه بس ولا ترا والله بتندمون

2: خفي علينا

انا: انا مابتكلم بس انتي ساره على ماظن " اقصد 1" تعرفين انا منو وشو اسوي واظن اتعرفين الي وياي

ساره : هدى يلا نروح

وقاموا هم الاثنين وراحوا برع

اسما: شو قلتيلهم

انا: ماشي

اميره: جان اتريتي شوي عشان اعلق عليها شوي زياده وي المهرج

شوق: جفتي شدو مالها

اميره: كانه حد معطنها بكس ولا خدودها جفتي كيف ههه باربيييي

اسما: بس لاتعيبين عليها حرام

اميره: حرام !! خير

اسما: اتحصل اجر ليش خليها

اميره: أي اجر أي خرابيط هاي ابليس اخوها جيش أولاد عنها ماعرف عشو لا على جمالها

شوق: انتي تتحرين الي اتكلمهم اتراويهم شكلها لااااا

اميره: اوه هي صح

انا: تبينهم ينتحرون ههههه لو جافوا جان ولا ولد عايش 

اميره: حسيتي

اسما: هههه بموت خلاص

انا: بس خلاص أبا اكل انا

شوق: ماتنسين الاكل

انا: هي ريلي الثاني

اسما: منو ريلج الأول

انا: غرفتي

اميره: طبعا عشقج ريلج الأول وعيالج بعد

شوق: المكيف والفراش و الابتوب

انا: اف احلا شي بس الحين مشتاقه حق ريلي الثاني ههه

يا الويتر وطلبنا وكلنا وكل شي بعدين رحنا الجامعة وحضرنا باقي الكلاسات بعدين اجتمعنا بعد ما خلصت كل وحده فينا كل كلاساتها ورحنا دبي مول اول شي نتمشى ونششتري خرابيط بالأصح

اسما: جوفوا ها وايد حلو

شوق: حلو بس اظن شريناه أسبوع الي طاف

اسما: صبر خلا أتذكر ... اوه صح صح شرينا زين ماشريته عيل 

اميره: في محل كوري أبا اسيره

انا : ياربي بعد كوري مامليتي منهم تقريبا 4 سنوات انتي ويا كوريا 

اميره: في مسلسل طر نزل قبل يومين واحد من بيتس البطل 

شوق: يجنن صح صح وايد بعد اخر شي مسلسل عادي بس عشان حبيبها يمثل فيه اتقول حلو

اميره: لااااا هال مره جد وايد حلو

شوق: هال كلام حافظية من قبل 4 سنوات كل مره مثل شي

اميره: انتو ماتحبونهم عشان جي اتقولون جي

اسما: ماعليج منهم المهم مليت من السوق

شوق: أبا اروح البحر

اسما: الحين المغرب باجر خ نروح

انا: بس مب الصبح

اميره: هي مابا الصبح

انا: العصر لان أبا اسهر اليوم

شوق: بدال السهر عل أفلام ذاكري

انا: ويكند محد يذاكر

شوق: بنجوف يوم السبت منو بيذاكر حق الامتحان

انا: أصلا ماعندي امتحان

شوق: بسلك لج

انا: انتي ليش اتذكريني

شوق: حبيت انكد عليج شوي

انا: احلا نكده اصراحه اتيب الاكتاب

اسما: انا يالي اكتاب

اميره: ليش مسوين سالفه حق الامتحانات

انا: أقول انسوا الجامعه بس اف لاعت جبدي ايجازه ياماما

شوق: اتحداج لو ماتذكرتي الجامعة باجر او بالاصح بعد ساعه

انا: هي والله حافظه كلمه  جامعه مثل اسمي

اسما: اتذكرت أيام المدرسه يوم يقولون لج احفظي هال قانون زي ما انتي حافظه اسمك

اميره: لا تتكلمين مصري انصحج خربتي ام اللغة

شوق: زي مانتي حفظا اسمك 

انا: سيرو مصر احسن لكم

***********

  

البارت 2 ج 1

بعد مرور أسبوعين

((اعرف بتقولون ليش ماكملتي بس ترا مافي شي بيستوي يعني بالاصح بيكون أسبوعين فيهم امتحانات فقلت مابكتب شو استوا عشان ما تملون))

في بيت اميره كنا مجتمعين وهي صح كان يوم الخميس

((هي صح نسيت أقول ان ها اخر تيرم لهال كورس وهم خلصوا يوم الأربعاء يعني البارحة ...يعني الحين ايجازه))

اسما: أقول مدام خلصنا هال كورس يعني خلاص مافي جامعه خلا انسوي شي

شوق: هي والله عل اقل انسوي شي مفيد

اميره: واحد من هال أشياء ان بنطلع دوم

انا: خلا انسوي شي اديد هال اجازه

اسما: ترا كل اجازه انسوي شي اديد ولا مره كررنا تقريبا يل مخ

انا: يل مخ يعنيييي .......اف ماعرف كيف اشرح

اسما: مب لازم تشرحين

انا: تتحرين ان بشرح لج وبدور طريقه عشان اشرح باختصار اذا كنتي تتحرين جي ف انتي مصدقه عمرج وهي كلام الملوك ماينعاد

اميره: خفي علينا يل ملكه

شوق: هي ملكه شو تتحرين بنات برج الدلو ملوك وأولادها بعد

اسما: اذيتونا برج الدلو

اميره: اسما لازم اندور شي عشان نتخقق عليهم

انا: لا تصدقون عماركم ماتقدرون علي انا وشوق

اسما: عيال شيوخ و انا مادري

انا: تونا قايلين ان نحن ملوك

اسما: اف سيري لا

انا: ماعرفت شو ترد ههه

اسما: ماحط عقلي ع عقل وحده متفيجه

انا: هههه بموت

شوق: عسالفه متفيجه هي متفيجه

اميره: اييييييي يتلي فكره

انا: وططط

اميره: انسافر

اسما: هي يبالنا نغير جو

شوق: دورو وين ومتى وبعدين بنكلم اهالينا

انا: اكيد بيوافقون

اميره: واثقه وايد

انا: برج الدلو دوم يكونون واثقين في عمرهم

اسما: عنود بذبحج

شوق: اسما اكثر وحده مقهوره

انا: مقهورين من الملكه

اميره: هبله والله

انا: من زمان

شوق: اختارو وين

اميره:  اسكوتلندا

شوق و اسما: نيويورك

انا: انتو أي بذبحكم حددو مكان واحد

شوق: نحن اكثر يعني أمريكا

اميره: عنود اختاري

انا: باكستان

اسما: لا تستهبلين

انا: انا بعيده عن مناقشاتكم مابا راسي يعورني

اميره: لا والله شو قصدج

انا: قصدي واضح

اميره: حيوانه

انا: ههه كلن ادرا باصله

اميره: حيواااااانه

اسما: بس المهم أمريكا بعد أسبوع

اميره: لا والله

شوق: هي والله نبا نروح نيويورك

اميره: اففف تقهرون

انا: ههه بتذبحوني .... مدام جي بنروح اول شي نيويورك بعدين بنسير مكان ثاني

اميره: أي كم يوم

انا: منتم كثر مانحن نبا

اسما: بس مابنطول عاد ورانا بيت

انا: حسستيني متزوجه عندها عيال

شوق: هي والله ما ورانا شي

اسما: انا عندي بزنس

انا :قصي على عمرج ههه

شوق: مصدقه عمرها مسكينه

انا: انزين بسكم عورتو راسي أبا اسير اكل

اميره: انتي شو كلا اكل

انا: يوم بمتن قولي لا تاكلين و اتفلسفي علي

شوق: اكثر وحده تتفلسف و متفيجه وتاكل وووو وايد أشياء منو؟

انا: اناااااااا اعرف عمري

البارت 2 ج 2

سرنا كلنا بعدين كل وحده ردت البيت عشان اتقول حق اتقول حق أهلها و تقنعهم و عشان نحجز التذاكر باجر

في البيت بالاصح في غرفه امي وابوي

انا: ماما شخبارج

ماما: بخير وانتي تفضلي اتكلمي

بابا: كم تبين؟

انا: هههه مليون

بابا: باجر في حسابج بتحصلينهم

من ورا الباب: انا أبا بعد

انا: وصل النشبه (عبود اخوي)

بابا: انت مصدق بعد

عبود: هي اتحرا بعد

انا: المهم مدام اتعرفون اني أبا شي خلا أقول

ماما: الله يعينك محمد 

انا: احم احم هه أبا اسافر ويا اسما و اميره وشوق

عبود: هاااا!!

انا: اف خلني اكمل

بابا: انت اسكت خ نجوف الفلم

انا: المهم نبا انروح أمريكا فتره انغير جو ونرجع نحن الاربعه

ماما: و متى خطتوا حق هال شي

انا: اليوم 

بابا: ومتى تبون اتروحون

انا: أسبوع الياي عشان هال أسبوع نقدر انجهز ونشتري الي نباه

عبود: شو بتسون هناك؟

انا: اتصدق بنرقص يعني شو بنسوي مثلا بنغير جو

عبود: سخيفه

انا: اكيد سخيفه اذا انت اخوي

ماما: انتو عيالي انا شاكه في هال شي اصراحه

بابا: نسيتي ترا مب عيالنا حصلناهم في سودان 

ماما: اوه نسيت ماعلك وايد انسا هال أيام

انا: تستهبلون

عبود: قلنا نكتوا بس مب جي عاد

انا: نحن مب عيالكم صح عيل يلا مع السلامه

طلعت برع الغرفه اوني عاد زعلانه ورايحه الغرفه

بابا يصارخ: احجز لكم التذكره يوم الجمعه ولا السبت

انا رديت الغرفتهم: اول شي بجوف شو استوا ويا الباقي بعدين احجز

ضحكوا علي

ماما: اونج زعلانه

انا: اوه انا زعلانه مع السلامه

عبود: يل مخ تعالي

انا: تفضل اخي العزيز

عبود: تعالي كلمي ركان (اخو شوق)

انا: خييير

عبود: كيفج ماتبين تقنعينه

انا: اوه مابكلمه انت كلمه بلييييز

عبود: اوهو

انا: اوي شو اكلمه

عبود: ههه مصدقه ان بخليج ان اتكلمينه أصلا

انا: اعرف انك اتجذب المهم يلا سي تعبانه برقد قود نايت أحلام سعيده

.......

طبعا وافقوا كلهم ولي أهلها ما وافقوا الباقيه كلهمو أهلها عشان يوافقون وفي النهايه كلهم وافقوا وسرنا شرينا كل شي نحتاجه وحجزنا التذكره حق يوم الجمعه الظهر عساس نوصل السبت وبيكون عندنا شقه وسياره حق كل وحده

قبل السفره بيوم كنا مجتمعين في بيتنا ومب بس نحن مجتمعين حتى أهلنا ((ترا أهالينا ربع استوا بسبتنا و أصلا اسما تستويلي ))

في غرفتي

شوق: شو ناقص

انا: ماظن في شي

اسما: لو في شي أصلا بنشتري من هناك

اميره: متحمسه

انا: اوف انا اكثر بس خايفه

شوق: وتتتت عنود خايفه

انا: ليش انشالله ماخاف

شوق: لا صح انتي اتخافين

انا: أقول خلا نروح تحت في الصاله

ونزلنا تحت كلهم كانو يالسين يسلولفون

انا: احم احم

بابا: ها بغيتي شي

انا: لا بس أقول ان الملوك وصلو

ام شوق: صح كلامج

شوق: امي الوحيده الي اتعرف نحن منو؟

ركان(اخو شوق): خفوا علينا

انا: عبوووود

عبود رفع راسه

انا: بتشتاقلي؟؟؟

عبود: اممم لا

انا: لا والله

عبود: هاي الحقيقه

انا: احلف

عبود: والله بشتاقلج

انا: اعرف انزين ليش تحلف

عبود: بذبحج

انا: اذبحني يوم برد من السفر

عبود: من عيوني

كلهم ضحكوا

انا سرت يلست عند عبود

انا: محد بيسوي ازعاج يحرام

بابا: هي والله لاتخليني اكنسل كل شي

عمتي ام اسما: اسكتي عادي يكنسل ترا

اسما: عمي من الحين اقولك اذا كنسلت مابتجوف رقعه ويهنا

اميره: هي بنختفي بعدين صدق

ساره اخت اميره: اتسون خير اصراحه

اميره: شووووو

ام اميره: ساره اسكتي عن تنذبحين هاذيل مجرمين

وتمينا نسولف

......

وفي النهايه كل واحد راح بيته عشان يرقد وفيه حماس حق يوم الثاني يتريا كل دقيقه وكل ثانيه

وصل اليوم بعد انتظار طويل وأخيرا أخيرا

في المطار

كل وحده فيهم ودعت أهلها كانها ماراح اتجوفهم مب كانهم مسافرين لعده أيام وبيرجعون سالمين ان شالله وبعدها انطلقوا داخل و خلصو اجرأت السفر

************

البارت 3 ج 1

((انا لا اومن  بالصدفات ولاكن هناك أوقات تجعلك تؤمن به بطريقه غريبه ...))

قبل ما أقول شو استوا ماحسيتوا بشي الفلسفجيه ماقالت شي ((ماتفلسفت))

** اسكتي انا زعلانه منج وهي انتي قلتي لا تتكلمين **

افا عنود زعلانه واااي بليز بليز سامحيني ... ميته عليج انا وانا مادري ازعلى عسا 10 ينانوه يزعلون عليج

** اكثر انسانه تقهر افففف انا اراويج**

أقول اسكتي خلا أقول شو بيستوي ولا الي يقرون بيذبحوني كلا منج

............

 

في الاستراحه يتريون متى يقولون رقم رحلتهم عشان يركبون الطياره

اميره: عنود عنود عنوووود

انا رفعت راسي

اميره: منسير نشتري كوفي بتين

انا: تستهبلين تسالين هال سؤال اكيد بي 

اميره: قلت يمكن ماتبين ماعرف بس يلا

رحنا وشرينا الكوفي طبعا شربنا بسرعه لان اول ما شرينا وخلصنا قالو ان البوابه اتفتحت

نحاااااااااااسه

بعد ماخلصنا ركبنا الطياره وكل وحده يلست في مكانها 

طبعا درجه رجال الاعمال و ورا بعض  

اسما و اميره جدام

انا و شوق وراهم

يا واحد صوب شوق

***: لو سمحتي

شوق: تفضل؟؟؟

***: هذه مكاني

شوق: ها شكلك ملخبط

***: انتي الي ملخبطه

   يت  المضيفه وجافت التذكره و طلع مكان شوق عند قم اميره صوب الثاني وانا ع حظي كان في شيبه عند مكان شوق وقلتله وبدل وياي

(((ماستوا شي غير هال موقف وبعض المواقف ف بسوي سكيب)))

وصلنا نيويورك طبعا حاجزين شقه مثل ماقلت و 4 سياير 

بعد ماخلصنا الاجرات في واحد يا عندنا وقال ان هو الي بيوصلنا الشقه وهو الشخص الي بيكون ئيس عنا طبعا  قلنا مانباه حد يكون رئيس علينا و من هال خرابيط قلتله اذا احتجنا شي منه بنقول

بعد ماوصلنا كل وحده راحت غرفتها و رقد رقاد اهل الكهف هه

....

قمنا وكان العصر عندهم لبسنا وطلعنا اول سرنا مطعم عشان ناكل

اسما: يعااانه

شوق: اول مره اسما اتقول ياعانه من بعد فتره طويله

اميره: انتي تحسبين كم مره انقول ياعانين

شوق: لا بس اسما من زمان ماقالت

اسما:انا ماكل وايد مثلكم انتي وعنود

انا: الحين عنود شو يخصها مسكينه ساكته ما تكلمت

اميره : يمه منج يل بريئه

انا: أصلا انتو ماتعرفوني عدل انا بريئه

شوق: لو انا هندي جان ماصدقت

انا: تتحدين اخلي حد يصدق اني برئيه و المقابل يكون تشتريلي شي 

شوق: لا ماتحدا اعرف انج تقدرين

اميره: بالاصح شوق ماتبا تشتري الشي

شوق: هي اعرف الي تبينه مب رخيص

اسما: انتو ميانين

انا: كنت برد عليج بس سكت

اميره: شو رايكم نطلب يعني

انا: انا مب ياعانه

شوق: وتتتتت شو قلتي

انا: مب ياعانه

اسما: غريبه

اميره: مدام جي انا بدفع

انا: مدام اميره بتدفع باخذ كوفي وسويت

اميره: خلاص مابا

اسما: خلاص قلتي بدفع

اميره: استهبل بدفع

طلبوا و كلوا

شوق: أبا شكر زياده

انا: قولي حق ايبج

شوق: مافي حد ع قولتج

انا: سيري بروحج

شوق: شو هال مطعم الي مافيه حد اف

وقامت اتيبلها شكر وهيا راجعه كانت تمشي وهيا اتطالع تحت وكان في ولد يمشي وبوم صبت عليه

شوق:  oh sorry

***: لا عادي

شوق: اوه عربي

***: هي

شوق: اسفه أبا كلينكس

***: لا عادي شوفيج الا هو بقعه صغيره ماصبيتي وايد 

رحنا عندها

اميره: شو استوا

شوق: بلغلط انصب عليه كوفي

اميره: ماعليج شوي عادي

انا: هي يقدر يروح حمام و يحط عليه ماي شوي وبيخوز عادي الشي تعالي انروح

كلهم طالعوني بنظره ((الشله)) 

انا: اوي شو فيكم انت ماعرف شو اسمك عادي صح

***: ههه هي عادي

انا: ماخذين الوضع بجديه وايد

يا واحد ثاني

***1: انت وينك ليش تاخرت... ها شو

***: ماشي بس بلغلط انصب عليك

***1: لازم اتخوز البقعه ولا ها روميو بيسويلك فلم

***: اوي صح ارثر بيذبحني

***1: بسالك انزين هاذيل كلهم منو؟

انا: شو يخصك؟؟

***1: انتي في حد كلمج

انا: هي

***: ماعليج منه أقول يلا انروح

ذياب تستهبل شو ماعليج منه ***1:  

ذياب: اسكت يلا انروح

وراحوا

اميره: هال ثاني شو فيه اوي

انا: بموت هههه

اسما: انتي ماتسكتين

انا: لا ههه

شوق: اف

انا: الا هو كوفي شو فيج

شوق: هي عادي صح

انا: شو فيج؟

شوق: ماشي يلا انروح

اسما : هي يلا أبا اتمشا

انا: اميره يلا ادفعي

اميره: بل ماتنسا

انا: السالفه فيها فلوس كيف انسا

 

 

  

البارت 3 ج 2

دفعت اميره طبعا ( ذليتها ذل لين مادفعت)

***اسما في الحقيقه: احمدي ربج انها دفعت ***

اعرف أصلا انتو بزور تدفعون زطوط

.........

طلعنا من الكوفي ورحنا التايم سكوير 

كنا نتمشى وما عندنا شيء نسويه

اسما: خ نسوي شوبينق

انا:ما شاء الله م تملون من السوق

اسما: لا ما نمل

انا: لا والله وتردين علي افا ما هقيتها منج(ماعرف شو يخصه بس يلا .... تسليك)

اسما:ع تبن

شوق :اوك يالله نسير

اميره:اوك

ركبنا السياره طبعا تضاربنا منو يسوق

واخر شي اميرة ساقت ( عساس انها اكبر وحده ... أصلا مابا اسوق مب سايق انا  .. 

..........

سرنا طبعا م خلينا شي الا شريناه  كل عاده

بعدها رجعنا الشقه وكان الفليل ماتعشينا و من كثر التعب كل وحده رقدت

** دقيقه دقيقه

(( الحين بتبداء تفلسف يلا

** جب المهم ليش ابسرعه اتخلين الوقت يمر مافي اكشن

)) واحد اظن ان هذه الشي يخصني اثنين بعدين الاحداث بتستوي  ثلاثا انا اكتب يعني كييييييفي

** مب كيفج انا البطله

)) أقول اسكتي ولا بغيرج

** لو تقدرين جان زين

)) احمدي ربج اني ماقدر

** يحياتي ماتقدرين علي

)) أقول جب ذلفي عني راسي بينفجر بسبتج

** أقول كملي بس تعرف تتفلسف أصلا لو انا مب موجوده جان الروايه بتكون خايسه

)) مصدقه عمرج حياتي وايد

..........

قمت الصبح ساعه 4  رحت الصاله جفت اميره قايمه

انا: ست اميره من متى قايمه

اميره: 4 دقايق مادري 5

انا: انزين خلا انقوم هذيل و نسير انسوي لنا ريوق لان مافي مطعم مفتوح

اميره: شو اسم ها الي قال انه هو الرئيس عنا خلا ايب اكل

انا: كيف بيب؟

اميره: خلا بروحه يدور مكان

انا: اصراحه الفكره حلوه

يا صوت من بعيد

شوق اتصارخ: بيتاخر لين ما يدور انا يعانه

انا اصارخ مثلها: انتي متى قمتي؟

شوق: قمت من حشرتكم

شوق طالعه من الغرفتها هيا و معها اسما

اميره: بسم الله

اسما: جنيه جدامج

اميره: لا بس زيغتوني

اسما: لا والله

شوق: اتسلك حق عمرها عشان مانقول لها شي ماعليج منها

انا: أقول بلا سخافات دورولي اكل

شوق: سيري المطبخ وسويلج اكل

انا: بسير اسوي حق عمري بسسسسسسسس

اميره: انا ربيعتج

اسما: بنت خالتج

شوق: مثل البرج

اسما: سيري لا اونه مثل البرج

شوق: عشان خاطرج انا اختج

عنود: لا ماحبيت لو خدمي كنت بسوي

اسما: كلبه

انا: هههه اكثر انسانه اتسبني انتي ))اسما

اسما: قاهرتي برج الدلو و مسويا عمرج قو

انا: انا؟؟؟

اسما: لا امي

انا: هههه اسوي عمري قو لان اعرف ان بعدين مابسوي عمري قو

اميره: شو تخرطين

انا: مابتفهمون

شوق: ماقلنا نبا نفهم

انا: وانا أساسا ما فهمتكم  ولا بفهمكم..... المهم انا بسير اسوي لي شي اكله الي تبا اسويلها اتي اتساعدني

ورحت المطبخ وثلاثتهم يو وكل وحده سوت شي وبعدين كلينا ووهاكله استوا في ثلاث ساعات كيف؟ لا تسالون

اسما: أقول مليت أبا اسوي شي

اميره: عندج مولاتهم سيري اشتري أغراض

اسما: شاريه في الامارات مليون شي تبيني اشتري هني بعد كفايه أغراض البارحه

شوق: هي والله خامينا كل شي

انا: انزين بقولكم شي

اميره: قولي

انا: شو رايكم ندرس هني انكمل دراسه 

اميره: لا ملينا من الدراسه

شوق: تونا اول أسبوع اجازه و تبينا ندرس

انا: نشتغل

اسما : لو كمن أسبوع اوكي

انا: أسبوعين

شوق: لا ثلاث

اميره: أسبوع الأخير راحه بعدين منرد البلاد

اسما: انا لو عيبني الوضع بتم

انا: هي انا بعد جي أبا افتك من البيت

شوق: فكره حلوه مافكرت فيها

اميره : اتم سنه شو رايكم بعد

انا: فكره حلوه

اميره: مصدقين عماركم

شوق: هي مثل ما انتي مصدقه عمرج

انا: ههه يلا نطلع اندور وندور مكان نشتغل فيه

اسما: كلنا في مكان واحد وهي مايكون شركه

انا: هي اكيد

شوق: محل ورود

اميره: مطعم - كوفي

اسما: محل ملابس

انا:شو رايكم تحددون ماكن واحد

اسما: هال شي الوحيد الي عنود ماتتناقش فيه

انا: هي مب ميتونه اتناقش وياكم في هال سوالف

اسما: المهم محل ورد مانقدر لان مب كلنا انحب تنسيق وترتيب

اميره: وملابس ملل لان بس بترتبين الملابس وتجوفين كل واحد شو يبا

شوق: احلا فكره الكوفي

انا: صببببببببببر يتلي فكره

البارت 4 ج1

شوق: من الحماس اتصارخ

انا: ههه شو رايكم نفتح محل نحن

اسما: صح فكره حلوه

انا: يجمع كم شي مثلا بارت كوفي وبارت محل ورد وبارت ملابس

اسما: لا غيري الملابس

انا: عيل بس كوفي  و ورد

شوق: فكره حلوه

....A3S....انا : واسمه

اميره: بعد مصدقين عماركم

انا: انا اصراحه بكلم ابوي وبقوله بتعيبه الفكره اعرف

شوق: هي ابوج يحب هال سوالف

اميره: اتصلي الحين

اسما: ساعه كم عندهم

انا: بيكون المغرب عندهم اظن

اسما: مدام جي اتصلي

رن تلفوني ويم رحت اجوف منو متصل كان عبود متصل

انا: هلا والله هلا باخو عنود (حاطه اسبيكر)

عبود: هلا هلا ماشالله قايمه

انا:هي توا الصبح المهم شخبارك شو تسوي شخبار ماما وبابا

عبود: كلنا بخير انتو شخباركم

انا: مدامكم بخير اكيد نحن بخير

ركان: هلا والله

انا: طع ليش ماتقول انك حاط اسبيكر

ركان: عادي لازم يقول يعني

شوق: الي يقول انتي ماحاطه

وضحكوا

انا: بسكم ضحك

عبود: نضحك على حسابج

انا: هي عيل على حساب منو؟

ركان: لا صح على حسابها

انا: سلك سلك مدام انت اخو شوق

.....: احم احم

اميره: رشوووود

راشد: عيون رشود

اميره: انت متى رجعت من السفر

(( راشد اخو اميره نسيت أقول انه  كان مسافر))

راشد: البارحه

اميره: شو هال حظ ليش ما قلتلي جان ماسافرت

اسما: لا والله

اميره بصوت خفيف: يل مخ اسلك وياه

ركان: ينسمع

عنود: قالت اشتقتله

راشد: اشتقتيلي

اميره: هي

راشد: مب انتي عنود

انا: شو يخصني انا؟

راشد: جاوبي وبعدين بسال الباقي

انا: لا

شوق: محد اشتاقلك غير اختك و عنود ماتحس ماتشتاق

اسما: سواله غبي

انا: مثله .. المهم اميره ترا سلكتلج بل كمن دقيقه أبا مقابل هههه

اميره: فضحتيني

انا: عادي هاذيل بقر مايفهمون

ركان: احم احم

انا: قلت شي غلط؟

اسما: لا

شوق: انتي ابد ماتقولين شي غلط

عبود: بس طبعا ماكنتي تقصديني

انا: شامل للجميع

عبود: باي زعلت

اسما: ع زق

عبود: انتي ليش تكرهيني

اسما: مزاج اووووو لانك اخو عنود

انا: هااااا يل حيوانه انا الغبيه الي سويتلج ريوق

اسما: غصبن عنج اكبر عنج

عبود: أي مب على عنود

عنود: فديت اخوي انا

عبود: لا جي استحي

راشد: لا اغار انا

انا: ليش اتغار

ركان: هي انا بعد اغار

انا: أقول جب جب

عبود: أقول بس رصيدي

انا: زط بس احسن وهيييي قول حق ابوي يتصل

عبود: على حظج تونا واصلين البيت

انا: جي وين كنتو رايحين

عبود: البر

انا: اوه ك المهم قوله

عبود: اوكي يلا سي يو

ركان: هالله هالله في عماركم

راشد: تيك كير

اسما: باي

انا: باي

شوق: باي

اميره: باي

((ورا بعض- هههه هبلات ))

راشد: انتو شو وضعكم

اميره: بندي

انا: افا عليج

ركان: اييييييي

وبندت في ويهم

اسما: حشا مايسكتون

شوق: حسيت

اميره: ماعليكم من هذيل الحين لازم نتريا عمي لين ما يتصل ((ابوي))

انا: عطي شوي وبيتصل مدام هال خبايل في البيت يعني

شوق: اللقافه بتبدا

اسما: هههه عيبنا عليهم وايد الهم شو راكم نتمشا مدام الحين الصبح

انا: هي ويا كوفي

شوق: يا انسانه مب زين وايد كوفي

انا:  امي ولا ابوي؟ (( اصد انتي امي ولا ابوي

شوق: مالت عليج

انا: خليني استانس مدام ماما وبابا محد

اسما: اتذكرت يوم هزبوج

انا: احلا هزاب هههه

اميره: هبله تضحكين هههه

انا: كلن يرا الناس بعين طبعه

اميره: لا والله

انا: هي والله

اسما: بس جب يلا أبا اتمشا

انا: انزين يلا قوموا اتلبسوا

....

لبسنا وخلصنا بعدين طلعنا نتمشى

اميره: انزين بسالكم سوال.... ليش مانتم هني فتره طويله؟

شوق: تونا في ثاني يوم عشان جي مب ملانه واتقولين بنتم

اميره: هو هي بس ترا قلت فتره ماقلت للابد

شوق: مدام فتره ك

انا: ترا لا تنسين بنفتح محل يعني اكيد بنتم فتره لين ماندور واحد يدير اعمالنا

اسما: اول مره اتقولين شي صح

انا: لا والله

اسما: ههه

تلفوني رن

انا: اوووووش ابوي

رديت

ابوي: هلا هلا عنود 

انا: اهلين شخبارك شعلومك شو تسوي

ابوي: بخير حياتي وانتي

انا: دامك بخير اكيد بنتك بتكون بخير

ابوي: ها شو أمريكا

انا: اختصار في ثلا كلمات  افتكينا من الحر اعرف مايخصه في السوال

ابوي: ههه اهم شي مستانسين؟

انا: هي اكيد...... بابا عندي طلب

ابوي: اميري تتدلي كم عنود عندي

انا:  مافي الا وحده أصلا

اسما: عمي بنتك وايد خقاقه

ابوي: ههه

انا: اتغار اف المهم فكرنا نحن الاربعه ان نفتره محل ورد وكوفي ف مثل الوقت في امريكا

..................

البارت 4 ج 2

ابوي: انزين !!

انا: يعني شو رايك

ابوي: ماعرف صعبه

اميره: ليش صعبه ترا

شوق: بنشتري محل و بنتفق مع مزرعه ورد و بنشتري جهاز كوفي وبنتفق مع مخبز وبنشتري طاولات وكراسي وهال سوالف بس يعني ليش صعبه

انا: هي سهل

ابوي: انتو كل شي عندكم سهل نسيتوا سالفه الي بيشتغلون

انا: ترا اول شي نحن بنشتغل لان نحن نبا نشتغل بعدين يوم بنرد البلاد بندور شخص يشتغل

ابوي: وبعدين

انا: بس

ابوي: انا أقول انتو طالعين على منو

ضحكنا

ابوي: انا بقول حق سالم يجهز كل شي

انا: منو سالم؟؟

ابوي: هالي استقبلكم في المطار

انا: هذاك الي  يتفلسف وايد

ابوي: يتفلسف؟؟

انا: هي

ابوي: الحين ها يتفلسف ها زين منه يتكلم

انا: أصلا ماعرف ليش قلت يتفلسف المهم

ابوي: اعرف مزرعه فيها ورد حلو وفي مخبز بعد وبخلي قاسم يشتري باقي الاشياء

اسما: الاجهزه و الطاولات والكراسي ونت هال خرابيط نحن بنشتريهم

ابوي: عيل بس بقوله يشتري محل

انا: يعني خلاص كل شي اوكي

ايوي: هي

.........

ومن بعد هال مكالمه اتجز كل شي في اكل من أسبوع ((كيف لا تسالون - ابوي سوا كل شي ))

فتحنا المطعم بعد ماخلص بيوم على طول طبعا اكيد في ناس يو واكثر شي كانو ايون العرب لان عرفوا ان عرب فاتحين

و طبعا كل شي كان بيرفكت مكان حق الورد ومكان حق الطعم وسوينا زياده مكان بس جي يلسه

وبعد أيام من الافتتاح يوم الأربعاء 

........

 اسما: تعبت أبا اقعد

انا: لا والله انتي صاحبه الفكره وتتحرطمين وايد

اسما: مايخصه ترا كل الناس يتعبون واستغفر الناس وايد يطلبون

اميره: هي حسيت

شوق: هههه خلهم ياكلون

اسما: احلا شي يوم شخص يطلب كوفي تيك اوي ويذلف

اميره: ههه عطاري حد يطلب ترا في اشخاص على طاوله 7 انا عطيتهم المنيو من كمن دقيقه بعدين شردت ف وحده اتسير عندهم وفي اثنين شكلهم حبايب عند الورد توهم دخلو

شوق: اهم شي حبايب ههه انا بسير عند الحبايب

انا: وانا بسير عند هالي شردتي منهم

اميره: وانا بسير اقعد وارتاح واسما: خليج هني يمكن حد أي يطلب تيك اوي على قولتج ههه

انا رحت عن الي شردت منهم اميره وشوق راحت صوب الورد

انا: سلام عليكم ((شكلهم عرب )) 

***1-2-3-4: وعليكم السلام انا

انا: جاهزين حق الطلب

***3: هي اكيد مدام ساعه نتريا حد أي

انا: اسفين

***2: دقيقه انا جايفنج في مكان

انا: لا ماظن

***1:هي جايفنها هالي النشبه الي ربيعتها صبت عليك الكوفي وسيد الحيوان روميو عصب عشان القميس

***2: هي صح سالفه الكوفي

انا:  انت أي عكيفك نشبه

***1: هي نشبه توجج نشبتي

انا ((اتنرفزت شوي)): شو يخصك اوي ها نفسيه

ذياب: ها دومه جي

انا سحبت عليه : تطلبون

***4": يكون احسن المهم انا أبا ماي بس

ذياب: واحد عصير برتقال فرش بارد

***1: واحد لاتيه بارد مع كرميل وحطي زياده سكر ويا كريما و واحد موكا حار واثنين شيز كيك وواحد ميلك كيك ... بس ماتبون شي زياده

***3: اهم شي انك حافظ طلبي

***1: هي احمد: ماتبا كيك او أي شي

***4= احمد: مدام جي باخذ ميلك كيك

انا: يعني واحد زياده ميلك كيك

احمد: هي

انا: يعني بس مافي شي زياده

***1: هي بس عيدي الطلب

***3: مانع شو فيك عل بنت خلاص

انا: واحد ماي و عصير برتقال فرش بارد و لاتيه كرميل زياده سكر مع كريما و موكا حار 2 شيز كيك 2 ميلك كيك .... ها كل شي بضبط ارتحت

مانع: هي

انا رحت وجهزت طلبهم وبعدين قلت حق اسما اتودي طلبهم عشان هال تيس مايتفلسف علي (( ينرفز ))

بعدين يوم جفت محد يا سرت عند اميره وشوق كانو قاعدين في اليلسه واسما يت بعدين

انا: شوق اتخيلي منو في المطعم

شوق: منو

انا: تذكرين هاي صبيتي عليه كوفي

شوق: هي هال جميل

انا: هذه و الي وياه النفسيه معاهم 2 زياده

اميره: 4 جميلين

انا: بس يقهرون

اسما: حرام عليج

انا: اسلوبهم خرا

اسما: لا والله انا يوم سرت ماقالو لي شي

انا: احمدي ربج ماقولي انا اتنرفزت عشان جي خليتج انتي اتروحين

اسما: هههه من ويهج يبين انتج متنرفزه

انا: لا والله أقول يلا قوموا

اميره: انا الحين طاقتي 100

انا: هي وايد زين سيري اشتغلي

اميره: بحط سماعات وبسير اشتغل اسمع أغاني بي تي اس

شوق: لا والله كيف تشتغلين عيل

اميره: نتظف وبتشتغل مدام الحين العصر وشوي وبنبند

(( ترا الساعه 8 انبند والحين 4 هاي وايد  مصدقه ان بنبند المغرب ))

انا: اكثر وحده عايشه حياتها  

اميره: بدون بي تي اس ما عيش حياتي

اسما: أقول روحي لا

اميره ضحكت وراحت

بعدين كل وحده راحت تشتغل

مدام الحين العصر يعني اكيد الناس بيون

انا تميت ادور بين الطاولات اخذ الطلبيات واسما اتجهز الطلب  وشوق صوب الورد ويوم مايكون في حد اتساعد اسما واميره اتنظف

وعشان حظي خايس اليوم انا الي زقروني الشله عشان يدفعون ويوم وصلت عند طاولتهم اتعمدت أقول اف  بصوت علي

**حركات ياهال**

***3: مصعبه وايد اكيد

انا: لا مب معصبه بس تعبت

ضحك ذياب وعطاني بطاقته عشان يدفع

شخطت وعطيتهم

قاموا واخر واحد قام كان مانع 

مانع: قصي على واحد هندي اونه تعبتي ههه

انا: انت شو يخصك؟

مانع: ههه هبله

انا: ممكن تذلف

مانع: انتو اتعاملون زباينكم جي

انا: أولا مب زباين انتو اظن هاي اول واخر مره بتون فيها وثاني شي بس انعامل الشخص الي مب محترم جي

مانع: يعني انا مب محترم

انا: لو اتجوف عمرك مب محترم هي واذا لا يعني راجع الاحداث بتعرف

مانع: اها راجعت بس جفت اني  محترم

انا: انزين ممكن اتروح عندي شغل

***3: مانع يلا بسرعه ارثر يتصل

مانع: ان شالله ماتصرخ مايد وها روميو شو يبا بعد اف اذانا  

انا طالعته باستغراب

مانع: شو فيج هه

انا: شو يخصككك

مانع: يلا مع السلامه ان شالله اجوفج مره ثانيه واتفاهم معاج

انا: مابتجوفني ولو جفتني مابتكلمني

مانع: اها ك

وراح

..............   

البارت 5 ج 1

بعد ماراح على طول يو البنات  عندي

شوق: بلاج مبوزة 

عنود: ها يقهر

اسما: حرام احسه طيب

عنود: م عليكم ساعه كم

اسما: ساعه 3 ونص

عنود: انا باخذ بريك بس تعبت

اميرة: لازم اندور لنا عمال نحن يوم بنرد منو بيشتغل

شوق: صح

اسما: انا بكلم بابا لأنه مره قالي انه عنده ربع في أمريكا

شوق: نزين كلميه

اسما: ك ويت

اتصلت في ابوها

اسما: هلا والله بالي م يتصل ما يسأل يقول بنتي حيه ولا ميتة

ابوها: هلا بنتي وحيدتي نتي الي م تتصلين شحالكم ش مسوين

اسما: تماام ونتو شحالكم

ابوها: الحمدالله

اسما: من الاخر بابا اذكر مره قلتلي انه عندك واحد يشتغل في أمريكا

ابوها: هي ليش

اسما: لأنه نبا عمال حق المطعم

ابوها: خلاص بكلمه وبرد عليج

اسما: ك

ابوها: يالله ببند تامرين على شي حبيبتي

اسما: سلامتك سلم على ماما

ابوها: يبلغ يالله مع سلامه

اسما: مع سلامه

.....................

يومين مملين م في شي يديد

يوم السبت يكون الدوام خفيف وانا كنت تعبانه ف ماسرت

في الكوفي العصر 

اسما: عنود الكلبه حظها يالسه ف الشقه

اميرة: هي والله هي مرتاحه نحن نكرف

شوق: بنات في ناس توهم يو سيرو خذو طلبياتهم

اميره: انا مب متفيجه

شوق: اسما لا تجوفيني جي م بسير

اسما: ع زق

اسما راحت خذت المنيو وراحت وتتحرطم

اسما: ش تبون تتطلبون

***1:ياخي توج يايبه المنيو تريي

اسما: عطته نظره* نفسيه *وراحت م سوت له سالفه

وهي سايره صوب الكاشير جافتني توني داشه لاني مليت وانا يالسه ف الشقه بروحي

اسما: توا ماظلم المكان

انا: جب

اميره يت: انتو بسكم ضرابه

طالعناها وكنا بنرد عليها بس الريال زقر وحده عشان تاخد طلب

اسما راحت ووقفت ساكته تطالعهم

***1:ابا واحد ميلك جيك وكولد لاتيه

***2:انا باخد اسبريسو

اسما: ك

راحت عند البنات الي كانو يسولفون لانه م في وايد ناس

اسما: هذا الي لابس قميس ابيض ينرفز

شوق: انتي كل حد عندج ينرفز

اسما جافتها وابتسمت

انا: الي لابس ابيض !!!

اسما: هي

انا: اتعرفين ها منو؟

اسما: لا مابا اعرف

انا: ها مع شله الاغبيه

اسما: حلفي

انا: توا ماتبين اتعرفين

اسما: جب وكملي

انا: عساس قلتي طيبين

اسما: ماكنت اعرف

انا: مشكله الي مايصدقون من اول مره

اسما: اسكتي

شوق: ليش ها ....ذياب اظن اسمه ...مب موجود

انا: هي ذياب و مانع مب موجودين بس احمد ومايد موجودين

شوق: ماشالله حافظه

انا: سمعتهم وحفظت

اسما: الي لابس ابيض شو اسمه

انا: احمد

اميره: مايد الي عنده

شوق: بسم الله

اميره: وحده اتسير اتودي كب كيك جوكلت حق طاوله 3

شوق: انا بودي

انا: واسما سيري ودي طلبهم

اسما: بعطيهم وبشرد

اميره: حسيت ان حراميه

اسما: هي لا

اميره: شو رايج انا اروح

اسما: اتسوين خير

انا: اتضحكون

اميره: حسيت غباء

انا: انزين يلا روحوا انا بطلع

اميره: على وين؟؟؟؟؟؟

انا: ترا انا اجازه يعني اصراحه كنت افكر اني أي اشتغل بس يوم جفت هال شله موجوده  حسيت اني تعبت زياده يعني بس هاذيل اثنين وجي خربو نفسيتي لو البقرين  يو شو بتكون حالتي عادي اموت

شوق يت : بقرين !!

انا: يس

اميره راحت اتودي الطلب

شوق:: حرام عليج

انا: بذات مانع وذياب

اسما: احمد بعد

شوق: حرام ذياب طيب

انا: اهاا وغمزت حق اسما

..............

البارت 5 ج 2

شوق: قصدي ان بعد احمد زين بس مانع ماعرف

اسما: اها بسوي عمري مافهمت 

يت اميره من ورا: انكشفت شوق

شوق: أي شو السالفه

اميره: أصلا انا ماعرف السالفه

انا: بعدين بقولج

اميره: بقولكم شو استوا

شوق:  قولي

اميره: رحت وأول ماعطيتهم هالي لابس قميس ابيض شو كان اسمه

اسما: احمد

انا: والثاني مايد

اميره: المهم ها احمد 

**********

مايد: ما شالله بسرعه اتوصلون الاوردر  اليوم

اميره: خير اخوي!!!!! (طالعته بنظره)

مايد: شو الي خير في حد كلمج

اميره: احترم نفسك

مايد: انتي شو تبين

امير: عدل اسلوبك لو سمحت انا مب اصغر عيالك

مايد: انتي الي عدلي اسلوبج...

احمد: مايد

اميره: خير ان شالله ياي زبون ويتفلسف انت احمد ربك ماطلعتك

احمد: ماعليج منه

اميره: انا بسكت عنه هال مره يا سيد مايد بس والله مره ثانيه يويلك

مايد: بتبلغين الشرطه هه

اميره: شرطه أمم ماعرف

مايد: والله اسلوبكم خايس بس المشكله اكلكم حلو

اميره طالعته بنظره

مايد: ههههه

احمد: ههه مايد والله انك اهبل وياها

وراحت اميره

******

اميره: وبس

شوق: هاذيل  فيهم حاله نفسيه

اسما: حسيتي اول بدايه معصب بعدين يضحك

انا: استخبارات ؟؟؟

اسما: يباله

((يعني انراقبهم ..... ومن هال سوالف عشان انعرف اذا هم اغبيا صدق))

انا: يلا بروح

اميره: وين؟

انا: ماخذه اجازه

اميره: لاوالله

انا: بسير بدور وبي

شوق: مري الجمعيه خذي حلويات عشان نسهر

انا: ك بس حبيبتي مافي سهر كتير

اميره: بكرا دوام

اسما: ايوا يا شاطره

انا: سي يو خلكم مع النفسيه

اميره: احمدي ربج انج بتفتكين منهم

انا: الحمدالله يالله اشتغلوا

اسما: عادي اليوم مافي شغل وايد

انا: احمدي ربج ان يوم السبت

طلعت ورحت اتمشا ((توحد)) بعدين رحت مطعم

طلبتلي شيز كيك مع لاتيه  بلفانيله حار وكان معاي كتاب يلست اقرا

وانا اكل

***1: هلا والله

انا: بسم الله  شو تسوي هني

***1: اتمشا

انا: انت شو نشبه

***1: مثل ما انتي نشبه انا نشبه

((عرفتوا منو؟؟؟؟.......... مانع))

انا: كلن يرا الناس بعين طبعه

مانع: اتضحكين

انا: مهرج؟

مانع: لا بس جي احسج اتضحكين

انا: انزين !!!

مانع: شخبارج

انا: اول ماجفتك استويت مب بخير

مانع: افا

رن تلفوني وكان عبود ألحمدالله

رديت بدون ما أقوله شي وهو يلس جدامي!!!!

انا: هلا هلا ب عبود هلا بلي مايتصل

عبود: هلا هلا ب عنود بلي ماتفكر تتصل لا اذا انا اتصلت

انا: ههههه انت اتعرف اني ماتصل في حد الا اذا هو اتصلي

ركان: هي خقاقه

انا: انت بعد موجود

ركان: وراشد بعد

انا: هلا بشله الفاسده

عبود: ماعرف منو اشله فاسده

انا: هههه شخباركم

عبود: بخير دامج بخير

انا: عسا دوم

عبود: انتو في المطعم

انا: الشله في المطعم بس انا لا

عبود: وينج انتي؟

انا: كنت تعبانه شوي فقلت مابسير والحين اتمشا

عبود: وينج بضبط

انا: ليش؟

عبود: ياي عندج

انا: انت في الامارات كيف اتي

ركان: سبرايز

راشد: نحن في نيو يورك

انا: حلفو

عبود: هاي الي ماجايفه خير

انا: ههه سخيف وينكم انتو

عبود: الحين بنطلع من المطار

انا: تعالو شقتنا انا بستقبلكم هناك يبالكم نص ساعه لين ماتوصلون

عبود: هي يوم بوصل قريب بتصل

انا: اوكي بخلص كوفي مالي وبروح الشقه اوووه شوق قالتلي اروح الجميعيه عيل بروح الجمعيه بعدين الشقه

ركان: ونحن شو نسوي بلي بتسوينه

انا: كلمتك؟ لا يالسه اكلم عمري

عبود: انتي مابتتعلمين تتكلمين عدل

انا: انت اخوي عشان جي مابتعلم 

عبود: ههه هبله المهم يلا باي بسير اخلص الأوراق وبطلع لي سياره

انا: اوقي يلا سي يو

وبند

...........

البارت 6 ج 1

انا: خير انت بعد

مانع: !!!!؟

انا: ليش يالس هني

مانع: ماشي اتريا اتخلصين

انا: ليش شو تبا

مانع: ماشي بس جي

انا: يارب صبرك

مانع: شو سويت؟

انا: قبل كم يوم أسلوبه خرا و اليوم أسلوبه اوكي اونه

مانع: اسلوبي كما هو بس انتي غبيه

انا: لا تغلط احسلك

***: اوه مال المطعم هني

انا: مال مطعم؟؟؟

***: ماعرف شو اسمج عشان جي

انا: اها انزين يلا باي

مانع: انت ذياب لازم اتخليها اتعصب

ذياب: شو سويت

انا: ماسويت شي بس انا أبا اروح

ذياب: انت وايد تتفلسف مانع المهم اوصلج

انا: ادل دربي

مانع: ماعرف منو اسلوبه خايس

انا: انت شو تبا

مانع: هاي شو نفسيه

انا: ماعرف منو نفسيه

مانع: ههههه تضحكين

انا قمت بدون ما قول شي لان ها نفسيه جد مره يضحك مره يعصب مره ...... يأرب صبرك

رحت الجمعية وشريت حلويات وجي خرابيط بعدين رحت الشقة ووديت الأغراض بعد ما خلصت اتصل عبود كان جدام الشقة استقبلتهم وكل شيء بعدين قالو بيسيرون المطعم عشان يفاجئون الباقي قلتلهم يخلون عمارهم زباين

انا اول شي دخلت وبعدين هم دخلو ويلسو

سرت زقدت اميره لان هي كانت اول وحده جفتها قلتلها ان في اشخاص بيطلبون

اول ما سارت

(( اراقب من بعيد))

صارخت زين ان مافي حد

بعد ماصارخت اسما وشوق يو وانصدموا وياهم بعدين انا سرت صوبهم ميته من الضحك

اميره: انتو متى يتو

راشد: توا من ساعه تقريبا

شوق: ليش ماتقولون

عبود: قلنا حق عنود

اسما: ليش عنود بذات

انا: انا اسبشل لازم يخبروني اول

اسما: ع خرا

شوق: كم يوم بتمون

ركان: 3 أيام بنتم في نيويورك بعدين بنسير كندا

شوق: ليش؟

ركان: تغير جو

شوق: اقصد ثلاث أيام بس

راشد: انزوركم

انا: ما بترتاحون؟

عبود: الفليل بنروح الفندق

انا: تعب الطياره

عبود: ماعليج

انا: كيفكم

اميره: خلكم هني وختارو من المنيو شو تبون والحساب علينا

راشد: غصبن عنكم

انا: الحساب عليهم جي بنخسر المطعم

عبود: زط

انا: منو اخوي

ركان: اثنيناتكم زط

انا: خير ؟ جفت عمرك انت

شوق: مب على اخوي

انا: خليج ويا اخوج انا بسير ايلس صوب الورد وانتو اشتغلو احممم اجازه

اسما: جب جب ذليتينا باجازتج

انا وانا امشي:  اجاااازه

ورحت صوب الورد بس ماشتغلت طبعا

بعدين رديت يلست وياهم  (( اقصد الاولاد)) و اميره وشوق واسما يشتغلون

دخل مانع معاه مايد هاذيل نشبه ويلسو جدامي

عبود: سيري خذي طلبهم

انا: مابا

راشد: شوق صوب الورد واميره تأخذ اوردر طاوله الي  هناك و اسما صوب الكاشير مع حرمه 

ركان: يعني انتي الضحيه سيري

انا: اترايا خلا شلتهم كلها ايون

عبود: كيف مافهمت!!!!

انا: باقي اثنين ما يو

راشد: تتكلمين بالاغاز

انا: شوي  بيدخلون اتريو شوي

ركان: عبود متاكد ان هاي اختك

عبود: اتصدق ماعرف

انا: يبالك ضرب صح

عبود: أقول الصدق

انا: اها ك

قمت وسرت صوب هال اغبيا ويوم وصلت احمد وذياب دخلو

انا: الاودر؟؟

مانع: الي طلبتيه في هاذاك المطعم

انا: شو ؟

مانع: لاتيه فانليا

ذياب: اتعرف شو طلبت بعد

مانع: كنت صوبها وهيا تطلب

ذياب: ههه اثنين كوفي عادي

مايد: واحد ميلك كيك مع ماي

انا: لاتيه فانليا و اثنين كوفي ساده واحد ميلك كيك و ماي

مانع: شاطره

انا عطيته نظره

احمد: خيبه حريجه

رحت جهزت طلبهم ووديته

عبود: عنود تعالي

انا:عندي شغل

عبود: لا تستهبلين اونج زعلانه

انا: مب ياهل ازعل

راشد: تعالي عيل

انا: في زبون

ركان: اميره راحت

انا: ياربي شو تبون

عبود: يمه منج زعوله

انا: في شي يزعل ؟

ركان: لا بس عبود يتحراج زعلانه

انا: مازعل من عبود حبيبي

ورحت صوبهم

((( هالي استوا كلا صوب طاولت شله الاغبياء)))

*** ليش مسمتهم شله الاغبياء

** اتصدقين ماعرف

*** هبله

**شو يخصج

***البطله لازم يخصني

** اسكتي خلا اكمل افتكيت منج كم يوم ما تكلمتي ليش اتكلمتي الحين

*** نذاله

**اسكتي

........

البارت 6 ج 2

ربما غدا او بعد غد .... ربما بعد سنين لا تعد ....ربما ذات مساء نلتقي, في طريق عابر دون قصد

.......

مرت ثلاث أيام بسرعه لدرجه ان ماقعدنا وايد ويا عبود وركان ورشود من كثر الشغل ماقدرنا نيلس وياهم وايد

وعشان انا خذت اجازه هذاك اليوم ف اميره واسما خذو اجازه بس بيداومون المغرب يعني من اصبح لين العصر اجازه وباقي اليوم دوام

((الغيره وما تفعل))

ساعه 9  الصبح في المطعم

شوق: غريبه محد يا

انا: احمدي ربج

شوق: هي والله

انا: بس اكيد بيون بعد شوي 

شوق: متى العمال بيون

انا: ماعرف عساس السالفه هاي على اسما

شوق: لازم اشخاص مشتغلين من قبل

انا: هي لازم حد مشتغل في محل ورد لازم و كم شخص مشتغل في كوفيات

شوق: باختصار خبره

انا: هي عشان مانعلمهم وايد

شوق: في حرمه

انا: بسير اجوف شو تبا وبي

سرت عند الحرمه طلبت وخذت طلبها تيك اوي

شوق: غريبه

انا: شو؟

شوق: شله الغبياء ع قولج مايو

انا: ترا الا مرتين يو

شوق: لا ثلاث

انا: الاخت حاسبه

شوق : لا بس حفظت

انا: ههه بس الحمدالله مايو

شوق: خيبه ليش

انا: مب متفيجه حقهم

شوق: كارهتنهم

انا: ماعرف كيف اشرحلج بس هو شبه كره

شوق: ههه هبله

انا: برج الدلو متوافقين يعني انتي مثلي

شوق: لو اسما هني جان سبتج

انا: جان لعوزتها زياده

شوق: هههههه ((اتجوف الباب وتضحك)) 

انا: ليش تضحكين

شوق: جوفي منو عند الباب

انا لفيت: شوووووق

شوق: شو انا مايخصني

انا: اخييييج ليش ايون هاذيل

((عرفتو منو اكيد))

دخلو ويلسو عل كراسي الي جدام الكاشير

انا بصوت خفيف: اكتملت

شوق: اوووش

مايد: منيو

سرت عطيتهم انا أساسا المنيو جدامهم 

احمد: وين الباقي؟

سكتنا لان نتحراه يكلم واحد من الشله

احمد: اكلمج

انا: انا؟

احمد: هي

انا: خير؟

احمد: انتو اربعه ليش اليوم اثنين

انا: اظن هال شي مايعنيك

مانع: انتي اسلوبج مابيتعدل

انا: وانت بعد شو يخصك ابوي ولا اخوي !!!؟

مانع: اها اوكي اوكي

انا: اتهدد مثلا

مانع: لا ما اهدد

هديتهم ورحت صوب الورد لان في بنت كانت هناك

يلست اسولف وياها شوي بعدين رديت وكانو طالبين وشوق توا يايبه طلبهم

سرت عندها وقلتلها اتي صوب اليلسه

شوق: حيوانه انتي؟

انا: انسانه الحمدالله

شوق: هديتيني وياهم بروحي تستهبلين

انا: سرت عند البنت ما هديتج ههههه

شوق: حيوانه تضحكين بعد ههه

انا: شو رايج انبند المطعم ساعه 1 مدام مافي حد أي هال وقت وانروح  نتغدا

شوق: بدون اميره واسما

انا: محد قالهم ياخذون اجازه نص يوم

شوق: قومي انزين بعدين بيتحرطمون

انا: عادي يقولون ان نحن مانعامل الزباين عدل هادينهم بروحهم

شوق: لا ماظن

انا: اتحداج

شوق: اذا قالو انا الي بدفع حق الغدا

انا: اوكي

ورحنا صوبهم

ذياب: شرفتوا اخيرا

مايد: سنه سنه لين ما يون

شوق: اظن ان المطعم مطعمنا

ذياب: المطعم مطعمكم اوننننه

شوق: بجذب عليك مثلا

احمد: لو ماكان مطعمكم كان بيكون احسن

انا: خير؟

مانع: اول مره اجوف بنات فاتحين مطعم و مايعاملون الزباين عدل ولا يهدونهم بروحهم لو سرقنا شي

انا طالعت شوق وضحكت وهي بعد ضحكت

هم يطالعونا مستغربين

انا: بدور اغلا مطعم هه

شوق: لا حياتي انا بختار

انا: حراميه هههه

شوق: انتي ماعرف كيف اتعرفين الي بيستوي

انا: تبين اصراحه قلت جي أي شي عساس هم جي اغبيا

مايد: منو غبيا؟

انا: في حد ياب طاريكم

شوق: انتي أي بس ههه

انا: مره اليايه بتحدا اميره واسما

ذياب: منو هاذيل؟

انا: اخت ريلي و مرت اخوي

مايد: متزوجات

شوق: هي

انا: قال بي بس متى ماعرف

مانع:منو ها بعد؟

انا: ريلي اقصد بو خليفه

مايد: ما شالله كم عمر ولدج

انا: 4 سنوات

مانع: هههه أخاف المكان ينفجر من كثر خرطكم

انا: شو يخصك انت

مانع: بنت توها  مادري اصغر معرسه وعندها ولد ولا هاده ولدها

انا: شو فيها صغيره ومعرسه وانت شو دراك بعمري

مانع: اا تخمين

ذياب: مانع تلفونك يرن

مانع: تتوقع منو؟

ذياب: ابوك

مانع: لا مب ابوي لو ابي جان رديت

مايد: ارثر

مانع: اسمه رميو مب ارثر

احمد: ههه انت نذل

مانع: في حد قاله يخبرني سالفته

ذياب: رد عليه

مانع: يبا تقرير مال بارحه

ذياب: مال الفندق

مانع: هي وانا أساسا طرشتله بس هو احول

مايد: هي والله احول

شوق: احم احم خلصتوا

احمد: لا

رن تلفوني ورحت اجوف منو وكانت اميره

.........................

البارت 7 ج 1

انا: هلا اميره ... ليش؟.... متى وكيف؟ .... انتو وين؟... هي ك الحين ياين

انا: شوق يلا بسرعه قومي

مانع: وين رايحين؟

شوق: شو السالفه؟

انا: انتو الاربعه بسرعه اطلعو بنبد المطعم

شوق: عنود شو فيج ليش متوتره؟

انا: بقولج بس خلا انروح بسرعه

مايد: خلا ندفع

انا: مب لازم اطلعو بسرعه خلا ابند المطعم مابا اتاخر يلا بسرعه اف

شوق: عنود قولي شو السالفه جوفي ويهج

انا: بقولج في السياره بسرعه

شوق: لا شو في السياره انتي ابدا ما بخليج اتسوقين

انا: شوق يلا بسرعه

شوق: قولي شو السافه؟

انا: اف اميره و اسما دعمتهم سياره وانجلبو

شوق: هااا

انا: ياربي شوق يلا بسرعه

شوق: شو استوا فيهم

انا: اميره مافيها شي بس اسما شوي

شوق وقفت منصدمه

انا دمعت: شوق يلا

مانع: بنوصلكم نحن

انا: مشكور ماله داعي

مانع: أي مستشفى؟

انا: ***

مانع: ماتندلون هاي وين اكيد؟

انا: جي بي اس عندي

مانع: بيضيعكم تعالو ويانا ....... احمد خذ سيارتهم و مايد يب سيارتك وذياب تعال وياي

ماقدرت أقول لا لان ماعرف وين المستشفى

انا: شوق يلا

طلعنا وركبنا وياهم  وودونا

اول ماوصلنا نزلنا انا و شوق وقلنالهم عن اميره واسما وقالولنا وينهم ورحنا  عندهم طبعا الاربعه هاذيلاك لحقونا

اميره طلع فيها شي راسها دخل فيه زجاج واسما ايدها اليسار انكسرت

كانو في غرفه مشتركه هم الاثنين ويا بعض اسما معطينها مخدر

اول ما دخلنا الغرفه جفنا اميره قايمه ورحنا صوبها وقالت لنا كل شي والشله كانو يسمعون

شوق: اهم شي انكم بخير

اميره: شكلكم داعين عشان ما داوما

انا: تبين اصراحه لا لان اليوم كان طر مافي الا حرمتين يو و هال اربعه

اميره: اوه هاذيل هني

مايد: هي هني الحمد الله عسلامه

ذياب: ماتشوفون شر

مانع واحمد: الحمد الله عسلامه

اميره: الله يسلمكم

شوق :اميره من الحين اقولج مب تدلعين علينا

اميره: بذلكم

انا: لا مايستوي انا الي اذل الناس

اميره: انتي كل شي اتسوين

شوق: هال حيوانه عشان جي

انا: لا والله مانسيت سالفه المطعم

اميره: أي مطعم

شوق: لا ماشي

مايد: بيسيرون مطعم هم الاثنين

اميره: لا والله

انا: انت ليش اتقول؟

مايد: حرام هه

اميره: اكلمج انا

انا: اتحديت شوق تحدي وفزت عليها و بتعزمني

اميره: شو هو التحدي

انا: بقولج ((وغمزت لها عساس تفهم ان مابقول الحين))

اميره: اوكي

انا لفيت صوب الشله: متى بتروحون؟

مانع: بدال ماتقولين شكرا

انا: شكرا يلا الحين روحو

ذياب: خيبه

اميره: حرام خليهم

انا: لا والله 

اميره: انتي شو تبين

انا: بخبر ريلي عليج

شوق : اتصلي فيه الحين ((اتسلك لي))

انا: انا اراويج

شوق: الا بو خليفه مايرضا حد يزعل عنود

انا اتصلت في عبود و على حظي مارد

انا: مايرد شكله مشغول

اميره: عبود صح

شوق: ههه اكيد عبود

انا: حيوان مايرد بخبر عليه ابوي

شوق : مسافر خليه

انا: مب كانه قبل كم يوم كان وياي

شوق: كنت بكمل وياج الجذبه بس ماتفيجت

انا: هي حسيت

اميره: بو خليفه عيل

انا: هي فديته ههه

اميره: انزين اطلعو أبا ارقد

شوق: خيبه

انا: انا أصلا كنت بطلع

شوق: هي خلا هي خلا انسير ناكل

انا: العزيمه على منو؟

شوق: انا اعرف اعرف

اميره: ترا في عزيمه ثانيه حقي انا واسما

انا: شخبارج

اميره: بذبحج

انا: ههه افا عليج العزيمه علي اسكريم

اميره: سخيفه

انا: هه يوم بتقوم اسما اتصلي

اميره: انا برقد

شوق: اتصلي وانتي راقده

اميره: ذلفو

انا: ههه يلا تيك كير

اميره: يو تو

وطلعنا وطلعو الشله وينا

انا: وين مفتاح السياره؟

مايد: عند احمد

مانع: احمد وين؟

ذياب: كان ويانا داخل

مايد: شكله طلع ويت بكلمه  وراح يتصله

انا: ها وقته يروح

مانع: الحين بي

انا: بسير اخذلي ماي شوق بتين

شوق: لا بيلس اتريا

انا: اوكي

مانع: اتعرفين وين الكانتين

انا: بسؤال الريسبشن

مانع: تعالي بوديج

انا: انت شو تعرف كل مكان هني

مانع: قبل كنت أي هني وايد المهم ماعليج تعالي وياي

سرت وياه وكان المكان شبه بعيد خذتلي كوفي بدال ماي

مانع: تبين اوديج مكان حلو

انا: لا بروح يمكن احمد ياه

مانع: اذا بيتصلون

انا: مدام جي ك

وداني قسم الياهال وكان في غرفه جامتها زجاج وداخلها  ياهال (( مب حديثين الولاده ))

انا: يستوي ادخل

مانع: لا مايخلون

انا: بسال الممرضه

مانع: خلج هني دقيقه بس بروح وبي

انا: انا بسير اكلم الممرضه

مانع: اتري شوي

انا: بسرعه اذا تاخرت بسير اقولها

مانع: تمي في مكانج يويلج اذا اتحركتي

انا: لا والله

مانع: تمي وبس

وراح

.......

البارت 7 ج 2

رد بعد جي كمن دقيقه ماتاخر وايد

مانع: تعالي

انا: وين؟

مانع: تعالي وبتعرفين وين

لحقته ووداني غرفه ماكان فيها حد

مانع: اتري دقيقه

انا: تستهبل علي

مانع: وصل

انا: منو؟

دخلت ممرضه معها ولد صغير وعطته مانع

شكله يبين ان عمره سنه جي يعني

انا: ها منو؟

مانع: حارب

انا: ولدك؟

مانع: ههه لا انا مب متزوج

انا: عيل؟

مانع: اخوي

انا: يشبهك بس هو احلا منك

مانع: لا والله

انا: عطني إياه

مانع: لا شو خير اتشلين اخوي

انا: عطني لا

مانع: يويلج اذا سويتي فيه شي

انا: لا تستوي سخيف

مانع: حارب تبا اتروح عندها

حارب هز راسه بمعني لا

مانع: مايبا هه

انا: عندي حلاوه

حاولت وياه وايد لين اخر شي يا عندي

انا: عندي سؤال

مانع: اسالي

انا: ليش هو هني؟

مانع: تعبان

انا: امك وين؟

مانع: امي اتوفت بعد ما انولد بيوم و ابوي اتوفى قبل ما حارب ينولد بشهور بسبه مرض

انا: انا اسفه

مانع: ليش عادي ترا

انا: ماعندك اخت

مانع: عندي اخت في بوظبي متزوجه

انا: اخر سؤال سوري وايد اسال

مانع: ههه لا عادي

انا: ليش ماتطلع حارب من المستشفى؟

مانع: بطلعه بعد فتره قصيره

انا: اول ماتطلعه يبه عندي في المطعم

مانع: يصير خير

انا: لا والله

مانع: انتي هبله

انا: لا والله

مانع: هي والله

انا: اسكت اسكت

يلست اللعب ويا حارب

انا: مانععع

مانع: انا هني ليش اتصارخين؟

انا: عادي أي كل فتره عنده مدام اسما واميره هني بعد

مانع: ها سؤال الحين

انا: هي

مانع: هي عادي بس لازم أقول حق الممرضه ان انتي عادي اتجوفينه

انا: حابسنه خيبه

مانع: لا هم مايخلون أي حد يشله

انا: اها

مانع: بسالج انا الحين سؤال

انا: اسال

مانع: انتو ليش ياين هني وشو تستون حق بعض؟

انا: ربع  بالاصح اسما بنت عمي و شوق واميره نعرفهم من 6 سنوات ياين هني انغير جو وفتحنا مطعم جي من الملل

مانع: الي يجوفكم يقول اخوان

انا: هي اعرف

مانع: انزين يلا تعالي انروح

انا: اوه احمد مارد

مانع: رد يوم انا كنت ازقر الممرضه قلتهم يروحون ويخلون سيارتي هني

انا: وشوق

مانع: قلت حق ذياب يردها 

انا: ليش؟

مانع: يوم جفتها حسيت انها ماتبا اتسوق او بالاصح ترد بروحها

انا: ليش ماقلتلي؟

مانع: قلت اكيد يوم بتجوفين حارب بتلعبين وياه

انا: هو صح كلامك بس شوق بروحها

مانع: لا تخافين هيا ويا ذياب

انا: مب خايفه

مانع: من عيونج يبين انج خايفه

انا: مايبين شي من عيوني

مانع: عيونج تفضحج

انا: عكيفك

مانع: لا تقصين على عمرج

انا: المهم لا تنسا يوم بيطلعون حارب اتيبه عندي

مانع: ههه اوكي باجر اذا بتين بطلعه

انا: أصلا اكيد بي عشان اميره واسما

مانع: مداج جي اوكي

انا: يلا انروح انزين

مانع: تعالي انودي حارب عند الممرضه

سرنا عند الممرضه وشلته عني بعدين رحنا المطعم وكانت شوق هناك مع ذياب تمو شوي بعدين راحوا ونحن سرنا اتغدينا وبعدين رحنا الشقه اميره اتصلت وقالت ان اسما قامت المغرب وقالت لا تون اليوم تعالو باجر عشان الحين المغرب

قلنا لها ان بني باجر الصبح

وطبعا انا وشوق حطينا فلم ويلسنا انطالع وبعدين رقدنا

............

 

   

 

Site Title

© 2023 by ixa3a. Proudly created with Wix.com

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • Google+ Social Icon
bottom of page